سطات بريس Tv

المزيد في أش واقع

كُتّاب وآراء

الرئيسية | أش واقع | عاجل ,,,, وخطير…وحش أدمي يغتصب طفل بالجماعة القروية أولاد فارس إقليم سطات.

عاجل ,,,, وخطير…وحش أدمي يغتصب طفل بالجماعة القروية أولاد فارس إقليم سطات.


إهتزت ساكنة أولاد فارس إقليم سطات على وقع إغتصاب تعرض له طفل في الحادية عشر من عمره من وحش أدمي يقطن بالجماعة القروية أولاد فارس تسبب له في جروح على مستوى الشرج.
وحسب مصادر مقربة من الطفل أن تفاصيل الحادثة تعود  يوم اﻷربعاء 6 أبريل 2016 عندما قام الجاني بإستدراج الطفل ذو الحادية عشر من عمره الذي يعمل بأحدى مشواة بأولاد فارس  إلى مكان بعيد عن اﻷنظار ، وبعد أن إستأمن خلو المكان قام بنزع سرواله وباشر بإغتصابه بوحشية .ورغم صراخ الطفل بسبب اﻷلام و إستعطافه فإن الجاني واصل إغتصابه.
وحسب مصدر نفسه تم نقل طفل بعد هذا اﻹعتداء الشنيع إلى المستشفى اﻹقليمي بسطات .حيث تم عرضه على طبيب المختص الذي أكد تعرضه لﻹغتصاب مما تسبب له في جروح على مستوى الشرج وحصل على إثرها على شهادة طبية حددت مدة العجز.
ويناشد أهل الضحية جمعيات المجتمع المدني والجمعيات المدافعة عن حقوق الطفل لتدخل ومساندته في محنته.و العمل على أقصى العقوبات على الجاني الذي إغتصب طفولة إبنهم البريئ مما قد يتسبب له في مشاكل نفسية

Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.