سطات بريس Tv

المزيد في أش واقع

كُتّاب وآراء

الرئيسية | أش واقع | 6 أشهر حبسا نافذا في حق عون سلطة حلّق شعر رأس زوجته

6 أشهر حبسا نافذا في حق عون سلطة حلّق شعر رأس زوجته


مثل مساء يوم الاثنين عون سلطة برتبة شيخ أمام هيئة القطب الجنحي التلبسي، في حالة اعتقال بعد توجيه شكاية ضده من قبل زوجته التي عززتها بشهادة طبية، تثبت مدة العجز في 30 يوما، بعدما اتهمته بالاعتداء عليها وإصابتها بكدمات على مستوى وجهها، والقيام بحلاقة رأسها، حيث حكمت عليه الهيئة المذكورة ب6 أشهر سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن أحمد يوم الجمعة الماضي قد قرر إيداع  عون سلطة برتبة "شيخ"، السجن المحلي "بويا الجيلالي"، على ذمة الاعتقال الاحتياطي، بعدما تقدمت زوجته بشكاية ضده،  تعرض فيها واقعة العنف الذي تعرضت له على يد زوجها حيث أصابها برضوض على وجهها وقام بحلق شعرها بواسطة شفرة حلاقة.

و تعود وقائع الحادث حين طلب عون سلطة برتبة "شيخ " المنحدر من منطقة ليسوف جماعة امريزيك  قيادة أولاد فارس دائرة ابن أحمد، من زوجته أن توافق له على عقد قرانه بزوجة ثانية، وهو الطلب الذي رفضته الزوجة، حيث لم يتقبل الشيخ  قرار زوجته، ما جعله يفقد السيطرة على أعصابه، ويقوم بتعنيفها وإشباعها لكما وإصابتها بكدمات على مستوى وجهها، وحلق بعضا من شعر رأسها.

وأفادت أن الزوجة تم  نقلها على وجه السرعة إلى إحدى المراكز الصحية بإقليم سطات، حيث خضت للإسعافات الأولية ،  وحصلت على شهادة طبية تثبت العجز في 30 يوما.

عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد مراح سيدي حجاج  سرية سطات ، استمعت إلى الزوجة المشتكية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بابن أحمد، كما استمعت  للزوج " عون سلطة"، وبعد إخبار النيابة العامة المختصة بوقائع الأحداث وضعت" الشيخ" تحت تدابير الحراسة النظرية.


 

Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.