سطات بريس Tv

المزيد في 24 ساعة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | 24 ساعة | أسرار تنشر لأول مرة حول الداعية فاطمة النجار والمفتي الملا عمر

أسرار تنشر لأول مرة حول الداعية فاطمة النجار والمفتي الملا عمر


انهال نشطاء في مواقع التواصل بالتعليقات في حق فاطمة النجار، التي ضبطت في حضن عشيقها الملا عمر، القيادي في حركة التوحيد والإصلاح الذراع

الدعوي لحزب بنكيران، وذهب بعضهم إلى اتهام النجار بخرق "العدة الكبرى" والارتماء بسرعة في أحضان عشيقها الذي يعد واحدا من المقربين من زوجها القيادي أيضا في نفس الجماعة، والمدعو عبد الجليل الجاسني، الذي توفي منذ شهور.
واتهم رواد الفايسبوك فاطمة النجار بالفسق، وبعدم احترام ذكرى وفاة زوجها وخرق ما يسمى بالعدة الكبرى، التي تمتد إلى سنة في الأعراف الإسلامية حتى تفرغ أحشاء الأرملة من كل ما يثير. والنجار التي تعد النائبة الثالثة لرئيس الحركة هي أم لستة أبناء وتبلغ من العمر 53 سنة، وكان الأجدر أن تلتف حول أبنائها وتحيطهم بالعناية والرعاية لا الإرتماء في حضن رجل متزوج.
والناس الذين يعرفون عمر بنحماد بالمحمدية، يعرفون انه "نسونجي"، له شهرة واسعة بالتحرش الجنسي داخل الجماعة، وخارجها، وسبق له أن تورط في قضية مماثلة داخل مقر الجماعة بحي المحيط مع شابة مراهقة تصغره ب 30 سنة.
 
له سمعة تفوح منها رائحة الفساد والفسق والفجور داخل حرم الكلية التي يدرس فيها الشريعة الإسلامية، فشارع الرياض بالمحمدية له مع حماد بنعمر حكايات كثيرة في هذا الشأن، أغلبها ينتهي بسب وشتم الداعية من طرف إحدى المتحرش عليها. وفي غالب الأحيان يتم البصق على وجهه أو صفعه.
Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

ayman
la hawla wala 9owta ila bi lah
9alk chdohom m3a 7h00 dsbah hh naydin itriniw msakn yalah slaw lfjar.donc rajlha yalah twfa lah irahmo fisa3 tsahbat otrmat bin ahdan lf9ih akid ta3arof kan 9dim momkn tkon katkhon rajlha ohowa 3la 9ayd lhayat.lah ihdi ljami3 ltari9 sawab
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.