سطات بريس Tv

المزيد في 24 ساعة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | 24 ساعة | بسبب السومة الكرائية; فتاة تقتل صديقتها بسطات

بسبب السومة الكرائية; فتاة تقتل صديقتها بسطات


فتاة تبلغ من العمر 26 سنة تلقت طعنة بسكين على مستوى الصدر

شهدت مدينة سطات، بالضبط التجزئة السكنية بن قاسم شجارا عنيفا بين فتاتين استعمل فيه السلاح الابيض، اودى بحياة فتاة تبلغ من العمر 26 سنة بعد تلقيها طعنة بسكين على مستوى الصدر، نقلت على اترها الى قسم الاموات بالمستشفى الاقليمى لمدينة سطات على متن سيارة للاسعاف.

وفي سياق الحدث، وحسب شهود عيان فإن سبب الشجار هو السومة الكرائية للبيت الذي يكتريانه بأحد المنازل بالتجزئة السكنية بن قاسم، وحسب نفس المصدر فإن الفتاة التى تلقت الطعنة بالسكين، باغتتها الجانية حوالي الساعة التاسعة صباحا، امام المؤسسة التأهيلية التقنية، وفرت من مكان الحادث مباشرة بعد سقوط الضحية، لكن تزامن الوقت ومرور دورية للشرطة القضائية في إطار مراقبة وتنظيم عملية السير والجولان ، ليتم إعتقال الجانية البالغة من العمر 24 سنة، واقتيادها إلى ولاية أمن سطات من أجل تعميق البحث للوصول إلى أسباب الحادث.

 

وللاشارة فالفتاتين يعملان بأحد المعامل الصينية المختصة في صناعة الجوارب بالمنطقة الصناعية بسطات، وتنحدران من بلدية سيدي حجاج.

Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.