سطات بريس Tv

المزيد في 24 ساعة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | 24 ساعة | الدار البيضاء: فتاتان تتعرضان لعملية اختطاف مثيرة باستعمال سيارة للنقل المدرسي

الدار البيضاء: فتاتان تتعرضان لعملية اختطاف مثيرة باستعمال سيارة للنقل المدرسي


أوقف المتهمون السيارة قرب الضحيتين، وشرعوا في التحرش بهما وإغرائهما لمرافقتهم، لكن الضحيتين تعاملتا معهم بجفاء،

شهدت البيضاء ليلة الثلاثاء الماضي، عملية اختطاف مثيرة باستعمال سيارة للنقل المدرسي من قبل ثلاثة متهمين في حق متشردتين، قبل أن تدخل فرقة الصقور على الخط وتتمكن بعد مطاردة من تحرير الرهينتين واعتقال المتورطين.
وكشفت يومية "الصباح" التي أوردت الخبر، أن شرطة أنفا أحالت المتهمين الثلاثة، أحدهم سائق بمدرسة خاصة، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، يوم الخميس من أجل جناية الاختطاف ومحاولة الاغتصاب والسكر، فصدرت تعليمات بإيداعهم سجن عكاشة.
وتضيف الجريدة في عددها ليوم الجمعة 13 يناير، أن سائق سيارة للنقل المدرسي انتقل رفقة زميلين له على متن السيارة المدرسية إلى حانة وسط المدينة واحتسوا كميات من الخمر، وبعد أن لعبت الخمرة برؤوسهم، قرروا القيام بجولة على متن السيارة إلى ساحة «نيفادا » ومحيط حديقة الألعاب «ياسمينة ».
وذكرت اليومية، أن المتهمين الثلاثة، خلال جولتهم، أثار انتباههم وجود متشردتين تحتسيان الكحول رفقة شاب، فقرروا استدراجهما لممارسة الجنس.
وأوقف المتهمون السيارة قرب المتشردتين، وشرعوا في التحرش بهما وإغرائهما لمرافقتهم، لكن الضحيتين تعاملتا معهم بجفاء، ما أغضب المتهمين الثلاثة، الذين ترجلوا من السيارة وشلوا حركة المتشردتين، ووضعوهما بالقوة داخلها وغادروا المكان بسرعة كبيرة.
أصابت الصدمة والذهول رفيق الضحيتين، الذي أسرع نحو عنصرين من الصقور كانا يؤمنان المنطقة، وأخبرهما بعملية اختطاف المتشردتين من قبل غرباء على متن سيارة للنقل المدرسي.
واستنفرت المعلومة عنصري الأمن اللذين أشعرا باقي المصالح الأمنية قبل أن ينطلقا بسرعة، للبحث عن سيارة النقل المدرسي، التي عثرا عليها بشارع مولاي يوسف وعندما أمرا بسائقها بالتوقف زاد من السرعة، ليتحول الأمر إلى مطاردة، انتهت فصولها قرب شارع الحسن الثاني، بعد أن أصيبت السيارة بأضرار بسبب الاصطدام.
 
وشددت مصادر اليومية، على أن عناصر الصقور تمكنت من محاصرة المتهمين داخل السيارة إلى أن حضرت عناصر أمنية للمؤازرة، فتم اعتقال المتهمين الثلاثة وتحرير المتشردتين، ليتم نقل الجميع إلى مقر شرطة آنفا لتعميق البحث في الموضوع.
Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.