سطات بريس Tv

المزيد في 24 ساعة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | 24 ساعة | انزال مكثف للمتسولين و المتشردين بسطات

انزال مكثف للمتسولين و المتشردين بسطات


الشوارع الرئيسية للمدينة تحولت الى ساحات لتجمع عدد قياسي من المتسولين و المتسكعين وغياب شبه تام للشرطة

تعيش شوارع مدينة سطات الرئيسية حالة انزال كبير و مكثف لمئات المتسولين و المتشردين الذين أغرقوا المدينة في زمن قياسي في الوقت الذي تعيش فيه المدينة خصاصا في الموارد البشرية في المجال الأمنى ليغطي حجم المدينة بتوسع أحيائها  
و لوحظ خلال الأيام الأخيرة أن أغلب الشوارع الرئيسية للمدينة تحولت الى ساحات لتجمع عدد قياسي من المتسولين و المتسكعين كما لوحظ وجود أشخاص مضطربين نفسيا فأغلبهم من المناطق المجاورة و هو ما يخلق وضعا أمنيا و اجتماعيا سيئا جدا.

ولوحظ وجود عدد كبير من الأطفال و القاصرين ونساء ورجال ينحدرون من دول جنوب الصحراء الذين يمارسون التسول عند الاشارات الضوئية ويقلقون أصحاب مستعملي السيارات كما أن عددا كبيرا منهم ينتشر في مناطق حساسة من المدينة و شوارعها الرئيسة التي تعرف غياب شبه تام للشرطة و تمركزهم كذلك بكثرة قرب الفنادق و المطاعم و المقاهي.

السؤال المطروح هل من مستغيث لهذه المدينة من هؤلاء المتسكعين و المتشردين الذين ملئوا شوارعها الرئيسية زيادة على الباعة المتجولين المنتشرين بشكل مهول. 


Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.