سطات بريس Tv

المزيد في 24 ساعة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | 24 ساعة | ساكنة سطات تطالب بمواقف للسيارات بعد تكدس المنطقة

ساكنة سطات تطالب بمواقف للسيارات بعد تكدس المنطقة


تسببت حالة الشللل المروري في إثارة الاستياء والغضب الشديد لدى المواطنين و التجار بالمنطقة ، وخاصة فى ظل الغياب التام لمسئولي المدينة.

تعاني مدينة سطات، من أزمات مرورية خانقة بشكل يومي، سواء على الطرق الرئيسية أو الجانبية، وذلك نتيجة حالة الفوضى المرورية والتكدس الرهيب بسبب سيارات النقل والشاحنات التريبورتورو الفراشة ، وعدم وجود مواقف للسيارات بالمنطقة.
فالمنطقة لا يوجد بها الا بعض مواقف للسيارات على الرغم من مطالب االساكنة من المجلس الجماعي ومن المجلس الاقليمي بإقامة مواقف للسيارات ,كما يؤدي قلة المواقف إلى عشوائية وقوف السيارات بالطريق مما تزيد من حالة الشلل المروري وخاصة بالطريق الرئيسي . وتشهد الشوارع تكدسا مروريا وازدحاما شديدين جدا وحالة من الشلل المروري التام وشبه انعدام لحركة سير السيارات . وأكد السائقون و الراجلون لـ"سطات بريس" أن تلك الأزمات المرورية المتكررة تمثل لهم مشكلة كبيرة في الوصول لأعمالهم أو حتى عند العودة لمنازلهم، مطالبين بضرورة إيجاد حل سريع يقضي على معاناتهم اليومية، في ظل غياب تام للمسؤولين بالمنطقة .
Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.