سطات بريس Tv

المزيد في هنا سطات

كُتّاب وآراء

الرئيسية | هنا سطات | ساكنة المقادة جماعة واد النعناع بابن محرومة من خدمة 3G) و4G )

ساكنة المقادة جماعة واد النعناع بابن محرومة من خدمة 3G) و4G )


تعاني ساكنة دوار المقادة بجماعة وادي النعناع التابعة لدائرة ابن احمد إقليم سطات، سيما القاطنة على جانب الطريق الجهوية رقم 305 الرابطة بين ابن أحمد وسيدي حجاج، ( تعاني) من الضعف المسجل في خدمات شركة اتصالات المغرب، خاصة في الجوانب المتعلقة بخدمة الأنترنت التي لازالت متردية بشكل كبير حسب ما أدلى به مجموعة من زبناء اتصالات المغرب. حيث تنعدم إشارة 3G تزامنا مع إعلان عملاق الاتصالات بالمغرب انتقاله إلى خدمة 4G.

ففي الوقت الذي أضحى فيه التواصل مهما عبر الشبكة العنكبوتية لا زال هؤلاء السكان مرغمون على الانتقال إلى لمراكز الحضرية قصد بعث رسالة إلكترونية أو الاطلاع على علبة الرسائل، وتجدر الإشارة إلى أن الساكنة في طور توقيع عرائض مذيلة بتوقيعاتهم لإرسالها الى الجهات المختصة من أجل إيجاد حل لهذا المشكل الذي أرقهم وأرق أبناءهم التلاميذ على وجه الخصوص. وتساءل العديد منهم حول أسباب تردي خدمات أكبر شركة اتصالات في المغرب من حيث الرأسمال والأرباح التي تجنيها، ما يطرح مجموعة من الشكوك حول مصداقية ادعاء هذه الشركة على أن جودة خدماتها هي الأفضل من بين نظيراتها من شركات الاتصالات.

Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.