سطات بريس Tv

المزيد في هنا سطات

كُتّاب وآراء

الرئيسية | هنا سطات | أسدل الستار مساء الجمعة 22 ابريل 2016 بالحي الجامعي سطات عن فعاليات مهرجان الطالب للسينما و المسرح في نسخته الثانية

أسدل الستار مساء الجمعة 22 ابريل 2016 بالحي الجامعي سطات عن فعاليات مهرجان الطالب للسينما و المسرح في نسخته الثانية


أسدل الستار مساء الجمعة 22  ابريل 2016 بالحي الجامعي سطات عن فعاليات مهرجان الطالب للسينما و المسرح  في نسخته الثانية  بإعلان عضو لجنة التحكيم  الاستاذ المصطفى بنغالب والتي كان يترأس اللجنة المخرج السينمائي ادريس شويكة وباقي الاعضاء :  الممثلة المغربية امال صقر و الاستاذ المصطفى بنغالب و الممثل محمد حميمصة .  التي منحت الجائزة الكبرى للدورة بالإجماع لشريط ” - 12” لمخرجه الشاب محمد خلال من مدينة خريبكة نظرا لاحترامه للقواعد السينمائية فنيا وتقنيا ولقوة موضوعة وراهنته .

 و الجائزة الثانية عادت للمخرج الشاب محمد حبيب الله  ابن مدينة خريبكة عن فيلمه اريد ونظرا لقوة فكرته ولمعالجته الدرامية.

 أماالجائزة الثالثة عادت لنبيل جوهر  من مدينة سطات عن فيلمه داخل الاطار نظرا لمعالجته لموضوع العنف الأسري الحساس ولحمولته الاجتماعية ومدى تأثيره على الأطفال.

-   كما اعلنت لجنة التحكيم و تشجيعا للطاقات المبدعة التي أبانت عن نضج في التعامل مع الموضوع ووظفت لمسات جمالية عالية المستوى وجوانب تقنية أو ذكاء في معالجة الفكرة ، لم تترك الفرصة تمر دون أن تنوه بمجهوداتفيلم "الوعي" لمصطفى أباعيد نظرا لمعالجته المتميزة لموضوع الانفصال وتأثيره على الأبناء 

-  فيلم "الحب الأسود" لنبيل أهتار نظرا لمعالجته لموضوع الشعوذة ومدى تأثيره داخل المجتمع المغربي

-       الطفلة إكرام العاشري نظرا لأدائها الفني المتميز في فيلم ''12 "


 

 

Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.