الرئيسية | هنا سطات
_________________________________________________________________________________________
اليوسفية : نجيب مفتاح يؤطر دورة تكوينية في فن الحوار و التواصل الفعال.

اليوسفية : نجيب مفتاح يؤطر دورة تكوينية في فن الحوار و التواصل الفعال.

تنظيم جمعية شباب بلا حدود للتنمية والتواصل دورة تكوينية في : فن الحوار و التواصل الفعال مع اﻵخرين من تأطير المدرب المعتمد نجيب مفتاح إمتيازات الدورة... تفاصيل أكثر

أسدل الستار مساء الجمعة 22  ابريل 2016 بالحي الجامعي سطات عن فعاليات مهرجان الطالب للسينما و المسرح  في نسخته الثانية

أسدل الستار مساء الجمعة 22 ابريل 2016 بالحي الجامعي سطات عن فعاليات مهرجان الطالب للسينما و المسرح في نسخته الثانية

أسدل الستار مساء الجمعة 22  ابريل 2016 بالحي الجامعي سطات عن فعاليات مهرجان الطالب للسينما و المسرح  في نسخته الثانية  بإعلان عضو لجنة التحكيم  الاستاذ... تفاصيل أكثر

سطات-فوضى كبيرة لأصحاب النقل السري أو “الخطافة” بأولاد أمراح والجهات المعنية في دار غفلون.

سطات-فوضى كبيرة لأصحاب النقل السري أو “الخطافة” بأولاد أمراح والجهات المعنية في دار غفلون.

استفحل النقل السري واستشرى بالجماعة الحضرية أولاد امراح ليصل عدد سياراته إلى مستويات قياسية وغير معهودة في سابق السنوات. المهنيون يضعون أيديهم على خدودهم حسرة ،... تفاصيل أكثر

ساكنة المقادة جماعة واد النعناع بابن محرومة من خدمة 3G)  و4G )

ساكنة المقادة جماعة واد النعناع بابن محرومة من خدمة 3G) و4G )

تعاني ساكنة دوار المقادة بجماعة وادي النعناع التابعة لدائرة ابن احمد إقليم سطات، سيما القاطنة على جانب الطريق الجهوية رقم 305 الرابطة بين ابن أحمد... تفاصيل أكثر

احتجاجات ساخنة بكلية الحقوق بسطات و هذا ما قرره الطلبة ....

احتجاجات ساخنة بكلية الحقوق بسطات و هذا ما قرره الطلبة ....

كثر القيل و القال حول الخروقات التي تعيشها كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بسطات خصوصا ما يتعلق بشعبة القانون الخاص ... ... تفاصيل أكثر

مخزني يتعرض للاعتداء بالبروج إقليم سطات لهذا السبب

مخزني يتعرض للاعتداء بالبروج إقليم سطات لهذا السبب

لم تسجل قضية الاعتداء على رجل القوات المساعدة (مخزني) إجماعا من طرف منظمي مسيرة افتتاح المهرجان السنوي لفن التبوريدة الذي تنظمه جماعة البروج كل سنة،... تفاصيل أكثر

إجلاء الباعــة المتجولون والفراشــة من الشوارع تحرير صعب في انتظار بديل يرحمهم من التشرد والضياع.

إجلاء الباعــة المتجولون والفراشــة من الشوارع تحرير صعب في انتظار بديل يرحمهم من التشرد والضياع.

خـــرج العشــرات من الفراشــة والباعــــة المتجوليـــن مؤازريـــن بعـــدة جمعيـــات مدنية يوم : الثلاثاء 19 أبريل الجاري في وقفة احتجاجية نظموها أمام قصر بلدية سطات وذلك... تفاصيل أكثر

الخرقة السايسية حاضرة ضمن برنامج غرفة الصناعة التقليدية الدار البيضاء- سطات.

الخرقة السايسية حاضرة ضمن برنامج غرفة الصناعة التقليدية الدار البيضاء- سطات.

  في إطار استراتيجية وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني الهادفة الى إنعاش وترويج المنتوج التقليدي وتشجيع الصانعات والصناع التقليديين على تسويق ما أبدعته أنامل أيديهم... تفاصيل أكثر

سيدة تضع مولودها في مركز صحي بدون مساعدة طبية بصخور الرحامنة

سيدة تضع مولودها في مركز صحي بدون مساعدة طبية بصخور الرحامنة

سيدة تضع مولودها في مركز صحي بدون مساعدة طبية بصخور الرحامنة ... تفاصيل أكثر

طلبة القانون الخاص بكلية الحقوق سطات ينتفضون ضد رئيس شعبتهم لهذه الاسباب ....

طلبة القانون الخاص بكلية الحقوق سطات ينتفضون ضد رئيس شعبتهم لهذه الاسباب ....

يشاع المثل القائل " الضغط يولد الانفجار " وسط كل أطياف مجتمعنا المغربي و أكيد أن ذاك المكان في المدخل الرئيسي لمدينة سطات بالطريق الوطنية... تفاصيل أكثر

كسر أنف أم كسر جدار كان مسكوت عنه : و العبرة لمن اهتدى

كسر أنف أم كسر جدار كان مسكوت عنه : و العبرة لمن اهتدى

لم تخلو صفحات الفايسبوك من موضوع و صور خولة انخيلي و دنيا بوتازورت او كما يطلق عليه موضوع ناطحة دنيا. ... تفاصيل أكثر

السلطة العاملية شرعت في اجراءات تحرير العديد من شوارع سطات امام عجز المنتخبين ؟؟؟

السلطة العاملية شرعت في اجراءات تحرير العديد من شوارع سطات امام عجز المنتخبين ؟؟؟

مباشرة بعض صدور مقال الأسبوع الصحافي مؤخرا تحت عدد 880" الخاص" بملفات لم تصل بعد الى مكتب" العامل" والذي كتبناه بإسهاب في بعض الجرائد الالكترونية... تفاصيل أكثر

وضعية الموسم الفلاحي بسطات تستدعي من" الخطيب لهبيل" الخروج الميداني .

وضعية الموسم الفلاحي بسطات تستدعي من" الخطيب لهبيل" الخروج الميداني .

 بعد سلسلة اللقاءات التواصلية التي عقدها عامل الاقليم  بسطات " خطيب لهبيل " مع مختلف المصالح والاقسام في اطار ركن تعارف ، وقدمت خلالها (... تفاصيل أكثر

حملات واسعة لتحرير الملك العام بسطات

حملات واسعة لتحرير الملك العام بسطات

شهدت مدينة سطات صباح اليوم الاربعاء، حملة واسعة  لتأهيل الباعة الجائلين، حيث شهدت مجمل الشوارع والمناطق التي تعرف بالنقط السوداء لاحتلال الملك العام، تدخل لجنة... تفاصيل أكثر

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الوطني لمديري ومديرات التعليم بالمغرب

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الوطني لمديري ومديرات التعليم بالمغرب

التأم أعضاء المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب،... تفاصيل أكثر

( خبر عاجل ) تعيين وتنصيب كاتب عام جديد على عمالة سطات

( خبر عاجل ) تعيين وتنصيب كاتب عام جديد على عمالة سطات

بعد ان خضعت لائحة التعيينات الجديدة في صفوف الكتاب العامين لولايات وعمالات المملكة الى الفحص النهائي بمكاتب وزارة حصاد ، واغلقت نهائيا ، والتأشير عليها... تفاصيل أكثر

طفل قاصر يتعرض لعملية إغتصاب بجماعة سكامنة أولاد فارس ووالده يناشد الجمعيات الحقوقية.

طفل قاصر يتعرض لعملية إغتصاب بجماعة سكامنة أولاد فارس ووالده يناشد الجمعيات الحقوقية.

تعرض طفل يبلغ من العمر 12 سنة بالجماعة القروية سكامنة أولاد فارس يومه اﻷربعاء 6 مارس 2016 .ﻹغتصاب من طرف مدعى (م.ب) البالغ من العمر... تفاصيل أكثر

نداء من أجل المساهمة في إتمام بناء مسجد بسطات

نداء من أجل المساهمة في إتمام بناء مسجد بسطات

توضح جمعية جار الخير الأمل للأعمال الاجتماعية والانمائية بسطات،... تفاصيل أكثر

لقاء تواصلي لعامل الاقليم مع المنتخبين

لقاء تواصلي لعامل الاقليم مع المنتخبين

قال عامل سطات الخطيب لهبيل في لقاء تواصلي مع رؤساء الجماعات الترابية التابعة لدائرة سطات... تفاصيل أكثر

1 2 3 4 5 6 7 8 next المجموع: 148 | عرض: 1 - 20

سطات بريس Tv

كُتّاب وآراء