سطات بريس Tv

المزيد في رياضة

كُتّاب وآراء

الرئيسية | رياضة | الوداد البيضاوي بمجموعة الموت برابطة أبطال أفريقيا

الوداد البيضاوي بمجموعة الموت برابطة أبطال أفريقيا


لم تكن قرعة دور المجموعات لرابطة أبطال أفريقيا, التي أجريت اليوم بالقاهرة رحيمة بفريق الوداد البيضاوي حين وضعته بالمجموعة الأولى, ليصطدم بفريق

القرن إفريقيا” الأهلي المصري” ثم” اسيك ميموزا الإيفواري”, ثم فريق” زيسكو يونايتد الزامبي” .وعليه فالوداد البيضاوي ممثل الكرة المغربية ستنتظره مقابلات حارقة, بحكم تواجد الهرمين الكرويين الافريقيين” الأهلي المصري” و” ميموزا الإيفواري” .وأسفرت القرعة عن المجموعتين التاليتين .
المجموعة الأولى: 1:الأهلي المصري. 2:الوداد البيضاوي. 3:اسيك ميموزا الإيفواري. 4:زيسكو يونايتد الزامبي. المجموعة الثانية: 1:الزمالك المصري. 2:وفاق سطيف الجزائري. 3:انيمبا النيجيري. 4:صانداونز الجنوب إفريقي, الذي عوض فريق” فيتا كلوب” الكونغولي الذي أقصي من المنافسة من طرف الأتحاد الإفريقي لكرة القدم, بعد اشراكه لاعبا بصفة غير قانونية.
 
كما أجريت في نفس الوقت قرعة دور مجموعات كأس الأتحاد الإفريقي, والتي أسفرت عن تواجد الفريقين المغربيين” الفتح الرباطي” و” الكوكب المراكشي” بنفس المجموعة. أما نتائج القرعة فكانت كالآتي: المجموعة الأولى: 1:مازيمبي الكونغولي” .2:ميدياما الغاني. 3:مولودية بجاية الجزائري. 4:يونغ افريكان التنزاني. المجموعة الثانية: 1:الفتح الرباطي. 2:الكوكب المراكشي. 3:النجم الساحلي التونسي. 4:أهلي طرابلس الليبي.
Partager

التعليقات الواردة اسفله تعبر عن رأي اصحابها و ليس رأي سطات بريس


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.